سهرات حجازية
اهلين وسهلين منووريننا ،و إزا دي اول مره تخش فيها المنتدى يزيد شرفنا لو تسجل دا إزا حبيت تشارك في المنتدى , وازا تبغى تقراا المواضيع والاطلاعات برضو راح تنورنا وتشرفنا فخش القسم الي تبغاه تحت
سهرات حجازية
اهلين وسهلين منووريننا ،و إزا دي اول مره تخش فيها المنتدى يزيد شرفنا لو تسجل دا إزا حبيت تشارك في المنتدى , وازا تبغى تقراا المواضيع والاطلاعات برضو راح تنورنا وتشرفنا فخش القسم الي تبغاه تحت
سهرات حجازية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سهرات حجازية

ترحيب وتواصل وتعارف

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mego

mego

بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل Empty
مُساهمةموضوع: بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل   بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل Emptyالأربعاء أبريل 21, 2010 9:11 am

مدرب ريال مدريد مانويل بلغريني يعتزم البقاء في منصبة الموسم المقبل,واستبعد التنحي عن منصبه كمدرب لريال مدريد خصوصا لو وفق الفريق وكان بطل الدوري الاسباني,وبقول"انا جئت مدريد من اجل التحدي ,وانا اعشق التحدي ,واقبل الانتقادات لانها تحسن من ادائي".
بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل Get-4-2010-almlf_com_qszxi3cs
بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل Get-4-2010-almlf_com_tjtlojui
toto

toto

بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل Empty
مُساهمةموضوع: رد: بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل   بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل Emptyالسبت مايو 08, 2010 9:06 pm

الموضوع مميز تســـــــــــــــلم
ياقمر يا احلا قمر في المنتى
مشكور كل الشكر حبيبي
soso

مُساهمةموضوع: رد: بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل   بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل Emptyالإثنين مايو 10, 2010 1:43 am

بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل Hal26470
steve

steve

مُساهمةموضوع: رد: بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل   بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل Emptyالإثنين مايو 10, 2010 3:28 am

بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل Rose5732ni

بلغريني: رفضت اضخم العروض من اجل العمل في ريال مدريد,وانا سأبقى الموسم المقبل
صفحة 1 من اصل 1